البوكمال

كشف "الحرس الثوري" الإيراني عن محاولة اغتيال طالت قائد "فيلق القدس"، قاسم سليماني، الشهر الماضي، في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران.

استهدفت ضربات جوية، ليلة أمس، مواقع عسكرية في محيط مدينة البوكمال السورية، الواقعة على الحدود السورية- العراقية، دون معرفة الجهة المسؤولة عنها.

ارتفع عدد قتلى قوات موالية لنظام الأسد إلى 52 قتيلاً، جراء ضربة جوية في شرق سوريا قرب الحدود العراقية، الليلة الماضية، اتهم فيها نظام الأسد قوات التحالف الدولي بقيادة واشنطن بتنفيذها.... اقرأ المزيد

أفادت وكالة أنباء النظام الرسمية "سانا" فجر اليوم أن طيران التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة شن غارة على موقع لجيش النظام في شرق البلاد مما تسبب بسقوط عدد من القتلى والجرحى.

سيطر تنظيم "الدولة الإسلامية" اليوم الجمعة على أجزاء من مدينة البوكمال شرق سوريا، في هجوم هو الأعنف في المنطقة منذ أشهر ويأتي بوقت يكثف فيه عناصر التنظيم المتوارين في الصحراء من عملياتهم ضد قوات... اقرأ المزيد

بحث وزير الأشغال العامة والإسكان في حكومة نظام الأسد حسين عرنوس، مع عباس آخوندي وزير الطرق وبناء المدن الإيراني، إعادة تخطيط مدن سورية خلال مرحلة إعادة الإعمار، ليفتح النظام بذلك المجال... اقرأ المزيد

تداولت مواقع إيرانية تقريراً نشره التلفزيون الإيراني أمس لأحد الأطفال الإيرانيين القاصرين الذين يشاركون في معارك مدينة البوكمال شمال سوريا.

أعلنت وسائل إعلام إيرانية، اليوم السبت، عن مقتل قيادي كبير في "الحرس الثوري" الإيراني، خلال مشاركته في المعارك التي تدور في مدينة البوكمال بدير الزور شرق سوريا، ضد مقاتلي تنظيم "الدولة... اقرأ المزيد

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن موظفاً أرفق صوراً خاطئة ببيان يتهم الولايات المتحدة بتوفير غطاء جوي فعلي لتنظيم "الدولة الإسلامية"، وذلك بعد رصد الخطأ على الإنترنت.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم، أنها توصلت إلى أدلة حول حماية التحالف الدولي، بقيادة الولايات المتحدة، لتنظيم "الدولة الإسلامية"، في سوريا.