الجيش السوري

ناشد المجلس المحلي في مدينة سرمدا في ريف إدلب الشمالي جميع المنظمات الإنسانية والفعاليات الاقتصادية لإنقاذ المدينة من كارثة مقبلة، على خلفية الضغط السكاني الكبير الذي تشهده.

حذرت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) من عودة تنظيم "الدولة الإسلامية" إلى المناطق التي كان يسيطر عليها في شرق سورية، مطالبةً بالمزيد من الدعم الأمريكي.

تواصل الليرة السورية هبوطها القياسي، وسط تجاهل وصمت من جانب حكومة نظام الأسد.

سيرت تركيا أول دورية برية مشتركة لها مع الولايات المتحدة الأمريكية شرق الفرات، في إطار المرحلة الأولى من إنشاء المنطقة الآمنة على طول الحدود الشمالية لسورية.

أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" مقتل عنصر أمني لدى نظام الأسد في محافظة درعا، في ثالث عملياته التي يعلن عنها منذ انتهاء نفوذه في المنطقة.

شهدت مدن وبلدات ريف محافظة إدلب مظاهرات شعبية طالبت بإسقاط نظام الأسد، ونددت بـ"حكومة الإنقاذ السورية" و"هيئة تحرير الشام".

شهدت مدن وبلدات ريف محافظة إدلب مظاهرات شعبية طالبت بإسقاط نظام الأسد، ونددت بـ"حكومة الإنقاذ السورية" و"هيئة تحرير الشام".

أبرمت حكومة نظام الأسد عقداً مع شركة إيرانية لتصدير زيت الزيتون السوري، وذلك خلال معرض دمشق الدولي والذي انطلقت فعالياته في اليومين الماضيين.

تواصل الطائرات الحربية الروسية والتابعة لنظام الأسد قصف قرى وبلدات الريف الجنوبي لإدلب، وذلك في إطار الحملة العسكرية التي تشهدها المحافظة.

نشرت إسرائيل تفاصيل الضربات الجوية التي استهدفت مواقع لـ"فيلق القدس" الإيراني في منطقة عقربا بريف دمشق.