حكومة النظام

قررت وزارة  النقل في حكومة بشار الأسد، اليوم السبت، إنهاء أي إعفاءات كانت تمنح للسيارات الشاحنة السعودية في أراضي البلاد.

نفت الحكومة المصرية اليوم الأربعاء، تصريح رئيس حكومة النظام عماد خميس، حول منع السفن المحملة بالنفط المتجهة إلى سوريا من عبور قناة السويس، مؤكد أنها عارية تماما عن الصحة.

أجرت حكومة النظام تعديلات على قانون العمل الخاص في سوريا، أهمها زيادة على الراتب بمقدار 9% يستحقها العامل كل سنتين، وأحقية منح العاملة إجازة أمومة ومواد أخرى.

كشفت وسائل إعلام موالية للنظام عن انخفاض حاد في إيرادات غرفة تجارة دمشق التابعة لحكومة بشار الأسد إلى 36 مليون ليرة هذا العام، بعدما كانت تزيد عن 121 مليونا العام الفائت، وسط انسحاب آلاف التجار... اقرأ المزيد

أوضحت الباحثة الاقتصادية رشا سيروب أن دخل الشريحة الأكبر من المواطنين حالياً يقارب 4,500 ليرة سورية فقط من حيث قيمته، نظراً لارتفاع الأسعار قياساً بـ2010، مبيّنةً أن العامل يحصل على 15% فقط من... اقرأ المزيد

كشف مصدر في مكتب دفن الموتى التابع لمحافظة دمشق، أن مقابر دمشق وصلت إلى حد الاختناق، ما يسبب تأخراً في الحصول على قبر لمحتاجيه الفوريين.

أعلن مجلس الوزراء في حكومة نظام بشار الأسد، اليوم الأحد، البدء بخطة "تحديث التشريعات الناظمة لعمل الدولة" و "إلغاء الاستثناءات" عند تطبيق الأنظمة والقوانين.

أعلن وزير الطاقة الروسي "الكسندر نوفاك" اليوم، أن بلاده الحليف الرئيسي لنظام الأسد، تعتزم مساعدته على استئناف إنتاج النفط وعلى التنقيب عن حقول جديدة.

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك التابع لحكومة نظام الأسد عبد اللـه الغربي قراراً يوم أمس يقضي بحل مجلس إدارة غرفة تجارة حماة، وذلك بحجة كشف صفقة فساد جرت ضمن مجلس إدارة الغرفة.

بعد ساعات قليلة جداً من قيام رئيس حكومة النظام عماد خميس وعدد من وزرائه، بافتتاح جسر مسكينة الواقع في مدخل مدينة... اقرأ المزيد