دمشق

أشاد القائم بأعمال السفارة الإماراتية في دمشق، عبد الحكيم إبراهيم النعيمي، بقيادة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، آملاً في أن يسود الأمن والأمان في سورية، تحت قيادته "الحكيمة".

استهدفت إسرائيل، منتصف الليلة الماضية، عشرات المواقع العسكرية الإيرانية داخل الأراضي السورية، في ظل تطورات ساخنة شهدها اليومان الماضيان، وسط الحديث عن وقوع قتلى وجرحى، بينهم مقاتلون إيرانيون.

ارتفعت أسعار المواد الاستهلاكية في العاصمة دمشق بنسبة 20 %، مع انخفاض قيمة الليرة السورية أمام الدولار إلى مستويات قياسية، ما فتح باب الحديث عن الدخول بمرحلة الركود الاقتصادي، في حال بقيت ظروف... اقرأ المزيد

استهدفت غارات إسرائيلية، مبنى في العاصمة السورية دمشق، يسكن فيه عضو المكتب السياسي لحركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية، أكرم العجوري، فجر اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى مقتل نجله معاذ وشخص آخر، وإصابة... اقرأ المزيد

انفجرت عبوة ناسفة، اليوم الخميس، في حافلة عسكرية تابعة لقوات الأسد بضاحية قدسيا في ريف العاصمة السورية دمشق، ولم تتبنَ أي جهة مسؤوليتها عن العملية حتى الآن.

التقى المبعوث الأممي إلى سورية، جير بيدرسون، بوزير الخارجية في حكومة نظام الأسد، وليد المعلم، اليوم الأربعاء، في العاصمة السورية دمشق.

 

يجري المبعوث الأممي إلى سورية، جير بيدرسون، زيارة إلى العاصمة السورية دمشق للقاء مسؤولين في حكومة نظام الأسد، يومي 15 و16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

كشفت هيئة مكافحة "غسل الأموال وتمويل الإرهاب" التابعة لنظام بشار الأسد، أن "عمليات ضخمة بعشرات ملايين الدولارات نفذتها شركة صرافة مخالفة لمصلحة أفراد وشركات تجارية معروفة".

زادت عدد ساعات تقنين التيار الكهربائي في دمشق في الأيام القليلة الماضية لتتجاوز الـ10ساعات في بعض المناطق التي كانت ساعات التقنين فيها لا تتعدى الأربع ساعات، وسط عجز حكومة النظام بتنفيذ الوعود... اقرأ المزيد

شهدت المواد الغذائية في أسواق دمشق خلال اليومين الماضيين ارتفاعاً كبيراً وملحوظاً في أسعارها ولجميع الأصناف، تزامناً مع ارتفاع سعر الصرف أمام الليرة السورية.