قسد

سيرت القوات التركية والروسية الدورية المشتركة الرابعة في منطقة الدرباسية، على الحدود الشمالية لسورية، وذلك تنفيذاً لاتفاق سوتشي، الموقع في 22 من تشرين الأول الماضي.

أنكر رئيس النظام السوري، بشار الأسد جميع الجرائم المتعلقه به وبقواته العسكرية والأمنية منذ 2011، وذلك ضمن حوار أجرته قناة "RT" باللغة الانكليزية معه.

أعلن "الجيش الوطني" استئناف عملياته العسكرية شرقي سورية ضد "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، في إطار عملية "نبع السلام"، والتي أطلقها الجيش التركي في 9 من تشرين الأول الماضي.

قتل مدنيون، جراء انفجار سيارة مفخخة داخل بلدة سلوك في ريف الرقة الشمالي، لتكون المففخة الثالثة التي ضربت البلدة في أقل من شهر.

قتل ضابطان من قوات الأسد وأصيب اثنين آخرين، في الساعات الـ24 ماضية، ضمن المواجهات الدائرة في ريف الحسكة، ضد فصائل "الجيش الوطني" المدعومة من تركيا.

اتهمت تركيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بتنفيذ 16 هجوماً في منطقة عملية "نبع السلام" خلال الـ24 ساعة الماضية.

بينما يخوض رجل الأعمال السوري محمد براء قاطرجي اجتماعات مكثفة في جنيف، باعتباره عضواً في الوفد الممثل لنظام الأسد ضمن اللجنة الدستورية السورية، يُعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" استهدافه صهاريج نفط... اقرأ المزيد

قتل ثلاثة عناصر من "قوات الصناديد" أحد مكونات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) شرقي سورية، جراء هجوم نفذه مجهولون على موقع لهم في ريف محافظة الحسكة.

إلى الشمال من مدينة الحسكة بحوالي 40 كيلومتراً تقع بلدة تل تمر، تتمع بأهمية استراتيجية كونها عقدة مواصلات طرقية، وتشهد منذ حوالي أسبوعين تحركات في داخلها من قبل قوات الأسد ومحيطها من جانب فصائل "... اقرأ المزيد

زادت القوات الأمريكية من تحركاتها في محيط مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة، وذلك عقب يومين من تسيير دورية لها من قاعدتها في مدينة رميلان، وصولاً إلى بلدة القحطانية.