قصف النظام

نفذ نظام بشار الأسد والميليشيات التابعة لإيران، 6 آلاف و422 قصفاً على منطقة "خفض التصعيد" شمالي البلاد خلال مارس/آذار الماضي، رغم سريان "اتفاق سوتشي".

ارتفعت حصيلة ضحايا هجمات نظام الأسد وداعميه من الميليشيات الإرهابية على مناطق "خفض التصعيد" في محافظة إدلب، إلى 11 شهيداً مدنيا وأكثر من 40 جريحا.

"صنعت بجسدها الصغير درعاً لحماية شقيقتها الصغرى من قصف نظام بشار الأسد..

أكدت وزارة الدفاع الروسية والتركية، في بيان مشترك اليوم الاثنين، ضرورة اتخاذ تدابير حازمة لتوفير "أمن المنطقة المنزوعة السلاح" في إدلب.

استشهد أربعة مدنيين بينهم طفلان وأصيب آخرون،  اليوم السبت، جراء قصف مدفعي وصاروخي لقوات بشار الأسد استهدف مدينة خان شيخون... اقرأ المزيد

ارتكبت قوات نظام الأسد والميليشيات الإيرانية مجزرة جديدة اليوم السبت، راح ضحيتها 5 شهداء مدنيين وعدد من... اقرأ المزيد

تعيش الطفلة السورية ريان صطيف (6 أعوام) أمل استعادة بصرها مجددًا على يد الأطباء الأتراك في ولاية غازي عنتاب جنوبي البلاد، بعد أن فقدته إثر القصف الذي تعرضت له مدينتها حلب قبل 3 أعوام.

هرباً من قصف مكثف تشنه قوات نظام بشار الأسد والميليشيات الإيرانية، يستمر نزوح مئات العائلات عن ريف درعا الشمالي والشرقي إلى السهول المحيطة والمناطق الأقل خطراً.

أعلن "مجلس محافظة درعا الحرة" التابع للمعارضة السورية، بلدات وقرى ريف المحافظة الشرقي "مناطق منكوبة"، ودعا لإيصال مساعدات عاجلة للأهالي.

استشهدت عائلة من ثلاثة أشخاص في وقت متأخر أمس إثر قصف قوت نظام الأسد مخيم اليرموك في جنوب دمشق. وتشن قوات النظام حملة قصف عنيف على مخيم اليرموك الفلسطيني للاجئين الواقع على أطراف دمشق وعلى الأحياء... اقرأ المزيد