“حيهم ارحبوا”..صالات مجانية لمشاهدة المونديال في الشمال السوري

افتتحت دولة قطر، ضمن حملةٍ أطلقت عليها “يلا حيهم ارحبوا”، صالات مجانية في عدة مدن بالشمال السوري، أمام متابعي مباريات كأس العالم المقام في بلادها.

وانتشرت الصالات في ثماني مدن رئيسية، منها الباب واعزاز وعفرين وجنديرس بريف حلب، ومدينتي تل أبيض وسلوك بريف الرقة، ورأس العين بريف الحسكة، والدانا بريف إدلب الشمالي، بحسب القائمين على الحملة.

وقال عبد الملك عبود منسّق الحملة في الشمال السوري لـ”السورية. نت”، إنّ “الحملة تحمل أهدافاً عديدة أبرزها، الإنساني لتخفيف الأعباء المادية على سكان المنطقة، والترفيهي في ذات الوقت”.

كما تحدث عبود عن “هدف معنوي يظهر التضامن المتبادل بين الشعبين القطري والسوري في هذه المناسبة العالميّة، من خلال هذه البادرة”.

وأشار إلى أنّ “الافتتاح للصالات يبدأ من الساعة 5 مساءً من كل يوم، وتتضمن الحملة توزيع الحلويات لمتابعي مباريات كأس العالم”.

ما هي الصالات؟

يوضح عبّود أنّ الصالات تنتشر في “مطعم بيت البيتزا في اعزاز، وصالة مركز الشباب والرياضة في مدينة الباب، ومخيم المحمدية بريف عفرين، ومطعم النوفرة في مدينة الدانا، ومقهى سلوك في مدينة سلوك، ومطعم “حسب الحال” في تل أبيض، ومطعم النوفرة في الدانا”.

وانطلقت أمس الأحد، المباراة الافتتاحية لـ”مونديال قطر”، بين منتخبي قطر والإكوادور، بحضور رسمي من زعماء عرب وأجانب.

المصدر السورية.نت
قد يعجبك أيضا