الأحد 16 ديسمبر / كانون الأول 2018

أعلن  معاون وزير العدل في حكومة نظام الأسد، القاضي تيسير صمادي، أنه سيتم إطلاق منظومة الحجز الاحتياطي في مطلع العام القادم بشكل رسمي. وأضاف أنه في السابق كانت آلية العمل السائدة تعطي فرصة للشخص... اقرأ المزيد

الأحد 16 ديسمبر / كانون الأول 2018

يواصل نظام بشار الأسد فرض رسومٍ تحت مسمى "إعادة الإعمار"، ويلزم بها الزبائن الذين يتناولون الأكل في المطاعم، بحسب ما أظهرته صور نشرها سوريون، اليوم الأحد، على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجمعة 14 ديسمبر / كانون الأول 2018

قال مركز أبحاث البرلمان الإيراني، إن الأوضاع الاقتصادية السيئة للبلاد قد تضاعف أعداد الفقراء في إيران. ونشر المركز تقريراً، قال فيه إن مستوى خط الفقر لأسرة مكونة من أربعة أشخاص يعيشون في العاصمة... اقرأ المزيد

الجمعة 14 ديسمبر / كانون الأول 2018

لن تتجاوز حصة الفرد السوري من خدمات الصحة في موازنة 2019 سوى آلاف معدودة، وذلك بعدما رصد نظام بشار الأسد مبلغ 226 مليار ليرة، أي نحو 611 مليون دولار كإنفاق حكومي على الصحة.

الخميس 13 ديسمبر / كانون الأول 2018

عكست الليرة السورية اتجاهها اليوم الخميس نحو الارتفاع، بعد تراجع في قيمتها أمام العملات الأجنبية خلال الثلاثة أيام الأخيرة.

الخميس 13 ديسمبر / كانون الأول 2018

قرر مجلس الوزراء الأردني، السماح للمركبات السورية بدخول الأراضي الأردنية عبر معبر نصيب، وذلك بعد منعها من العبور رغم افتتاح المعبر قبل نحو شهرين.

الأربعاء 12 ديسمبر / كانون الأول 2018

بيّن مدير هندسة المرور بمحافظة دمشق التابعة للنظام عبدالله عبود أن هناك خطة جديدة، تسمح للتكاسي من موديل معين بالعمل ضمن خطوط المدينة، وذات الموديل الأقدم بالعمل ضمن خطوط نقل ثابتة كمنظومة "تكسي... اقرأ المزيد

الأربعاء 12 ديسمبر / كانون الأول 2018

كشف مصدر في وزارة النفط التابعة للنظام، أن بواخر محملة بمادة الغاز وصلت إلى الميناء ويتم تفريغها حالياً، مشيراً إلى أن الأزمة الحاصلة في دمشق بالنسبة للغاز ستحل بنسبة أكثر من 80 بالمئة خلال... اقرأ المزيد

الأربعاء 12 ديسمبر / كانون الأول 2018

واصلت الليرة السورية تراجعها أمام الدولار الأمريكي وعملات أجنبية اليوم الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي، في حين بقي الذهب مستقراً على أسعار أمس.

الثلاثاء 11 ديسمبر / كانون الأول 2018

وجد سكان محافظة إدلب، شمالي سوريا من قشور الفستق الحلبي بديلاً اقتصادياً عن الوقود في التدفئة، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الأخيرة بشكل كبير.