الأحد 15 أكتوبر / تشرين الأول 2017

أطلق مهندس سوري مقيم في تركيا منصة إلكترونية من أجل التبليغ والبحث عن المفقودين، وذلك للمساعدة في حل واحدة من أبرز المشكلات التي يعاني منها الجميع عمومًا و السوريين خصوصًا داخل سوريا وخارجها.

سبت 14 أكتوبر / تشرين الأول 2017

أطلقت شركة "فيسبوك" أمس الجمعة خدمة جديدة توفر لمستخدميها في الولايات المتحدة إمكانية طلب الطعام لأخذه من المطعم أو توصيله إلى البيت، مباشرةً من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي خاصتها أو موقعها... اقرأ المزيد

الجمعة 13 أكتوبر / تشرين الأول 2017

في إطار مشروع "لستم وحدكم نحن معكم"، يقوم أطفال سوريون لاجئون في تركيا بزيارة منازل مسنين يقطنون لوحدهم في ولاية غازي عنتاب، وتأمين احتياجاتهم.

الاثنين 09 أكتوبر / تشرين الأول 2017

قررت الأكاديمية السويدية للعلوم، اليوم، منح جائزة نوبل في مجال الاقتصاد للعام 2017 للباحث الأمريكي "ريتشارد ثالر" عن أبحاثه ودراساته في السلوكية الاقتصادية.

الاثنين 09 أكتوبر / تشرين الأول 2017

عادةً ما يمرّ الإنسان بظروف تُسهم في ظهوره وشهرته، بعضها يأتي بعمل جادّ نحو ذلك، والآخر تُسهم فيه الصدفة. اللاجئة السورية روان محمود عويمر (21 عاماً)، عاشت ردحاً من عمرها في بلادها النازفة بالدماء... اقرأ المزيد

الأحد 08 أكتوبر / تشرين الأول 2017

كافأت جائزة "بايو كالفادوس" لمراسلي الحرب "المواطنة الصحافية السورية" وعد الخطيب على فيلمها القصير حول "آخر مستشفى في حلب" لمسلحي المعارضة الذي بثته قناة "تشانل 4".

الجمعة 06 أكتوبر / تشرين الأول 2017

بعد دقائق من إعلان فوز الكاتب البريطاني المولود في اليابان كازو إيشيجورو بجائزة نوبل للأدب لهذا العام، توجه اليابانيون إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليطرحوا سؤالاً واحداً: "من هو هذا الرجل... اقرأ المزيد

الخميس 05 أكتوبر / تشرين الأول 2017

تمكنت الطالبة السورية مهدية عقيل من إحراز المرتبة الثانية في مسابقة القرآن الكريم للطالبات، والتي تمت تصفياتها في كامل الولايات التركية، وجرت النهائية منها في ولاية "أديامان" مؤخراً.

الخميس 05 أكتوبر / تشرين الأول 2017

كشفت دراسة حديثة لمركز "بيو" للأبحاث أن الإسلام يعد الدين الرسمي الأكثر انتشارًا في العالم مقارنًة بالديانات الأخرى. وذكر المركز الأمريكي (مقره واشنطن) في دراسة نشرها على موقعه الإلكتروني أن 27... اقرأ المزيد

الثلاثاء 03 أكتوبر / تشرين الأول 2017

تعاني الأسر المسلمة، التي لجأت إلى اليونان، هرباً من دول مزقتها الحروب، في الشرق الأوسط، من مشكلة عدم وجود مقبرة للمسلمين بالعاصمة أثينا.