الأربعاء 13 ديسمبر / كانون الأول 2017

قالت شركة تويتر، إنها ستضيف زرين من شأنهما أن يسمحا للمستخدمين برؤية وإضافة تغريدات جديدة لأخرى موجودة بالفعل على نفس الموضوع بشكل أيسر. وبهذه الخاصية الجديدة لم يعد المستخدمون، الذين يكتبون سلسلة... اقرأ المزيد

الاثنين 11 ديسمبر / كانون الأول 2017

أعلنت وزارة الثقافة والإعلام السعودية، أن دور السينما التجارية سيسمح لها بالعمل في المملكة اعتباراً من مطلع 2018، ولأول مرة منذ أكثر من 35 عاماً. وبحسب ما جاء في بيان رسمي للوزارة اليوم الاثنين،... اقرأ المزيد

الأحد 10 ديسمبر / كانون الأول 2017

وجه تطبيق التراسل الفوري (WhatsApp) "واتس آب"، تحذيراً إلى كافة مستخدميه، بتوقف التطبيق عن العمل في عدد من الهواتف بنهاية ديسمبر/كانون الأول 2017.

الأحد 10 ديسمبر / كانون الأول 2017

لفت الانتباه في بوخارست عاصمة رومانيا قلة المظاهر الإسلامية، فالمساجد نادرة، والمحجبات قليلات جداً، وسبب هذا مرة أخرى أنّ المهاجرين من بلدان الشرق الأوسط وما حوله لا يقصدون في العادة هذا البلد، بل... اقرأ المزيد

سبت 09 ديسمبر / كانون الأول 2017

حلّت مدينة "شانلي أورفة" التركية مكان نظيرتها السورية "حلب"، بالنسبة للعديد من منتجي الأفلام والمسلسلات التي تتناول سوريا، بفضل القواسم المشتركة بينهما من حيث التاريخ والثقافة والعمران.

الأربعاء 06 ديسمبر / كانون الأول 2017

كشفت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونسيف)، أن نحو 17 مليون رضيع في شتى أنحاء العالم يتنفسون هواءً ساماً، بما قد يضر بتطور أدمغتهم. وأوضحت المنظمة، في تقرير أصدرته الأربعاء، أن عدد الأطفال الرضع في... اقرأ المزيد

الثلاثاء 05 ديسمبر / كانون الأول 2017

فاز فتى سوري في الـ16 من العمر أمس الاثنين بجائزة السلام الدولية للأطفال، فدعا بالمناسبة إلى أن ينظر العالم إلى مواطنيه من اللاجئين، على أنهم قبل كل شيء "أشخاص طبيعيون".

الاثنين 04 ديسمبر / كانون الأول 2017

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية تجهز حاليا تقنية ثورية لفتح قفل هواتفها، وصفت بأنها ستضرب هاتف "آيفون X" في مقتل.

الأحد 03 ديسمبر / كانون الأول 2017

تحوّل المعلم السوري يوسف محي الدين عطّار، الذي لا يملك ذراعين منذ الولادة، إلى شعلة أمل تنير للطلاب دروبهم وسط ظلام الحرب الدائرة في بلادهم.

سبت 02 ديسمبر / كانون الأول 2017

اختتم مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39 بفيلم "في سوريا"، الذي عُرض ضمن المسابقة الرسمية، وهو أول عرض للفيلم بالوطن العربي، وقد لاقى اعجاب المشاهدين وتصفيقهم.